أفضل 3 تطبيقات لمساعدتك لتخطيط أفضل لرحلتك Important apps

السلام عليكم و رحمة الله
موضوعنا اليوم عن بعض أهم تطبيقات الهاتف التي ستساعدك لصيد افضل و احترافي حيث ان موسم الصيد في طريقه للبدء فان الكثير منكم سيقوم بإعداد نفسه ليوم صيد السمك. لا يهم حقاً  إذا كنت مبتدئ في مجال صيد السمك أو صيّاد محترف. فانك ستحتاج الي قدر من الممارسة. لكن في هذا العالم المحموم ستجد صعوبة في الحصول على أي وقت لهذا النوع من الممارسة. لكن هناك عدد لا بأس به من تطبيقات الجوال التي ستساعدك في التدريب وإعداد نفسك لرحلة صيد السمك.









1. Wind finder (مكتشف الرياح)
عندما تخطط للذهاب إلى مياه المحيط فمن الأفضل أن تكون مستعد بخصوص الرياح لانها من الممكن ان تجل يومك أفضل أو العكس. ان تطبيق (Wind finder) هو تطبيق رائع للاستخدام فهو يوفر لك في ملاحظات حالية لأكثر من 30000 وجهة من 13000 محطة طقس مختلفة حول العالم. سوف تحصل على معلومات دقيقة عن سرعة واتجاه الرياح, السحب, درجة حرارة الهواء, ضغط الهواء, هطول الأمطار, ارتفاع الأمواج، المدة و الاتجاه. هذا تطبيق لا يمكن الاستغناء عنه ليطلعك علي آخر أخبار الظروف مناخية لتجربة صيد افضل في البحر.


2- FishBrain (عقل السمكة)
شعار تطبيق (FishBrain) هو “سجل الدخول، حلل و شارك”. عندما تقوم بتسجيل الدخول إليه فعلى أساس الوقت الفعلي سيبدأ بتحليل تقنية صيد السمك التي يجب ان تستخدمها ويقدم لك الإجابات عم ما هو أفضل أسلوب يجب استعماله لصيد الأنواع المختلفة من الأسماك. يمكنك مشاركة تفاصيل صيدك مع أصدقائك أو حتى تري صيد أصدقائك. هذا التطبيق يساعدك على متابعة الصيادين المحترفين، أين و ماذا يصطادون و ما هي الطرق التي يستخدمونها ايضا. يجمع تطبيق (FishBrain) كميات كبيرة من البيانات ويحللها و يخلق أجوبة على أسئلتك المتعلقة بصيد الاسماك. انه واحد من أفضل التطبيقات لتسجيل تفاصيل رحلة صيدك عليه.

3. Marines Tides Planner ( مخطط المد و الجزر البحري)
إذا كنت صياد متمرس أو لا, فيجب ان تعلم أن المد و المجزر يؤثر علي رحلة صيدك كثيرا. لمراقبة المد و الجزر يمكنك استخدام تطبيق (Marines Tides Planner). هذا التطبيق الرائع يعطيك تفاصيل عن المد و الجزر, أعماقهم، التيارات, أوقات الشروق و الغروب, مراحل القمر، و كل ما تحتاج إلى معرفته في متناول يدك. ومن الحقائق الأخرى المثيرة للاهتمام حول هذا التطبيق أنه لا يحتاج الي توصيل بالإنترنت لان به قاعدة بيانات خاصة به. اذا اجلس واسترخ، فانت الأن تعرف المكان الذي ستذهب لصيد السمك فيه.


الإبتساماتإخفاء